حلول مبتكرة

مبادرة “المكيف المتنقل”، لخدمة ضيوف الرحمن والتخفيف عليهم من حرارة الجو

“المكيف المتنقل”، مبادرة سعودية أطلقتها جمعية “هدية” لخدمة ضيوف الرحمن بهدف التخفيف عليهم من حرارة الجو. ويتعبر “المكيف المنتقل” أحد أبرز المنتجات الابتكارية التي تقدمها جمعية “هدية” للحجاج والمعتمرين والزوار لعام 1445 – 2024، وذلك ضمن برامجها وخدماتها النوعية والإبداعية التي تسهل على ضيوف الرحمن أثناء التنقل لأداء المناسك سواء في مكة المكرمة والمسجد الحرام والمشاعر المقدسة وزيارة المسجد النبوي.

حلول ابتكارية

يذكر ان جمعية “هدية” تعمل سنويًا على تقديم مبادرات نوعية وحلول ابتكارية لخدمات الحاج المعتمر الزائر، وتسعى إلى أن تكون منتجاتها ذات فائدة عالية وأثرا واضحا في الرحلة الإيمانية.

@saudi1727ad

ما هو “مكيف الحاج المتنقل” الذي توزعه “جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية”؟ #السعودية #تريند #اكسبلور #capcutvelocity #foryou #fyp #محمد_بن_سلمان

♬ الصوت الأصلي – ١٧٢٧م

مميزات التكييف المتنقل

يتمتع “المكيف المتنقل” بتقنية التبريد السريع، وتغطية تدفق الهواء بزاوية 360 درجة مئوية، ومدة تبريد طويلة تصل إلى 12 ساعة بعد الشحن لـ 4 ساعات فقط.

وحدة تحكم ذكي

كما يشتمل المكيف على وحدة تحكم ذكي في درجة الحرارة على 3 سرعات تبريد، مع إضافة التشغيل على وضع المروحة ووضع التسخين لتتواءم مع كل الفصول، والثبات أثناء الحركة والتنقل لتبقى بشكل ثابت على الرقبة أثناء مختلف الأنشطة من الركض إلى المشي لمسافات طويلة، بالإضافة إلى تصميم محمول مريح يزن 240 غرامًا يوفر تجربة فريدة ومريحة لضيوف الرحمن.

عن جمعية هدية

هدية الحاج والمعتمر جمعية خيرية متخصصة في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار وتوعيتهم، تسعى إلى تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة في الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن ، وتفتح أبواب المساهمة والخير للراغبين في البذل لبرامجها ومشاريعها الإبداعية,  تعرف على هدية في ٣ دقائق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى