من المسؤولية الى المسؤولية


بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن .. إصدار للطريقي يجسد مسيرة ” سلطان بن عبد العزيز ” الإنسانية

صرحت إدارة النشر والتوزيع بمؤسسة العالم للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع ، أنه وبمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن فإنها ستشرع في توزيع إصدارها الجديد المعنون بـ ” المسيرة مع سلطان بن عبدالعزيز .. من المسؤولية إلى المسؤولية ” للبروفيسور محمد الطريقي ، والذي صدّر إهداؤه إلى سموه الكريم بالكلمات التالية : ” إلى صادق العهد .. ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز .. هذا بعض ذكريات وفاء ، ووفاء ذكريات .. فاقبلها بين يديك صادقة .. ”

ويأتي الكتاب من القطع المتوسط في مئة و أربعين صفحة تضمنت أربعة عشرة بابا عنونها الطريقي بـ المشروع الأصعب و في مقام الكلمة و الهوية الشاملة و (صندقة) أصبحت صراطا و كما هو ” طب الطوارئ ” .. كنا ” عطاء الطوارئ ” و الحملة .. المسؤولية المجانية !! و مع الملك المؤسس .. و الأمير المؤسس و مشاهد في ذاكرة حملة سلطان و لك يا أمير الخير .. لا لغيرك ، و حساباتنا مع الكبار و من فكر القائد .. وبفكر الراعي و القدوة ، و حوار الأفعال .. مع صناع القرار ، و سري … ولكن ليس للغاية !! و بين المسؤوليتين .. اللهم اشهد أني قد بلغت ..

ويأتي هذا الإصدار تعبيرا عن مشاعر الفرح الغامرة بعودة سموه الكريم إلى أرض الوطن ، حيث تشرق فيه إحدى جوانب مسيرة سموه الكريمة في العطاء الإنساني .

رابط الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.