تكنولوجيا طبية

تعرف على خصائص Project Hazel.. أذكى قناع في العالم.. فيديو وصور

توصلت شركة Razer العالمية إلى ابتكار أذكى قناع في العالم القناع المبتكر وفقا للشركة قابل لإعادة الاستخدام وقد اطلقت عليه الشركة اسم Project Hazel.

Project Hazel, مصمم بغلاف خارجي لامع مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره المقاوم للماء والخدش، وهو شفاف للسماح بقراءة الشفاه ورؤية إشارات الوجه عند الدردشة مع الآخرين.

وظيفة التعقيم التلقائي

يأتي Project Hazel مع علبة شحن خاصة مبطنة بإضاءة داخلية من الأشعة فوق البنفسجية تقتل البكتيريا والفيروسات أثناء شحن القناع.

تهوية نشطة

ينظم جهاز التنفس الصناعي القابل للفصل في القناع الذكي تدفق الهواء وهو قادر على تصفية ما لا يقل عن 95٪ من الجسيمات المحمولة بالهواء.

كمامة جراحية N95

بالإضافة إلى كفاءته العالية في الترشيح البكتيري (BFE)، يتمتع القناع أيضًا بمقاومة عالية للسوائل التي تحمي من القطرات الكبيرة والبقع.

تقنية VOICEAMP

بفضل الميكروفون المدمج ومضخم الصوت المدمجين ، تضمن تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع عدم كتم كلامك حتى عندما تكون مقنعًا.

وضع الإضاءة المنخفضة

يضيء الجزء الداخلي من القناع الذكي تلقائيًا عندما يحل الظلام ، مما يتيح لك التعبير عن نفسك بوضوح بغض النظر عن ظروف الإضاءة.

تصميم واضح وشفاف

استمتع بتفاعل اجتماعي أكثر سلاسة مع الآخرين حيث سيتمكنون من رؤيتك تتحدث والتقاط إشارات وجهك بسهولة.

تصميم متين للاستخدام اليومي

القناع المقاوم للماء والخدش متين بقدر ما هو مستدام – مصنوع من البلاستيك القابل لإعادة التدوير لتقليل الفاقد إلى حد كبير مقارنة بالأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة.

علبة الشحن اللاسلكي مع معقم الأشعة فوق البنفسجية

مع شاحن سريع ثنائي الغرض يقوم بالتعقيم في نفس الوقت ، يكون القناع الذكي جاهزًا دائمًا للاستخدام. يتوهج من الأحمر إلى الأخضر لسهولة الرجوع إليه عند فحص مستوى البطارية.

مرشحات

قابلة للاستبدال، مراوح قابلة لإعادة الشحن

يمكن الحفاظ على تصنيف BFE للقناع بسهولة عن طريق تبديل المرشحات الجديدة في مراوح التهوية ، والتي تتمتع بعمر بطارية طويل الأمد للاستخدام طوال اليوم.

حلقات أذن قابلة للتعديل وأحجام مخصصة

تُطبق حلقات الأذن السميكة ضغطًا أقل على أذنيك ويمكن تعديلها لتناسب أكثر أمانًا، بينما يمكن صنع القناع خصيصًا ليناسب شكل وجهك.

ختم غير مزعج ومحكم الهواء

يجلس واقي السيليكون بإحكام حول وجهك لمنع تسرب الهواء ، ويمنع القناع نفسه من اللمس أو الاستلقاء على فمك حتى تتمكن من التحدث بشكل طبيعي.

تدفق الهواء الأمثل

تهويته النشطة تجلب الهواء البارد وتطلق الحرارة الناتجة عن الزفير ، مما يمنع أيضًا تراكم ثاني أكسيد الكربون في القناع الذي يمكن أن يسبب الصداع والدوخة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى