تكنولوجيا طبية

ابتكار كراسي طبية تدعم الظهر وتضمن الحفاظ على وضعية صحية

قد نتغاضى عن الكراسي معظم الوقت، لكن الحقيقة هي أنها قطعة أثاث أساسية للغاية. نقضي معظم يومنا على الكراسي، سواء أثناء العمل في مكتبنا أو الجلوس والاستمتاع بتناول وجبة. وإذا كان هناك أي رؤوس مترهلة، فستجد نفسك دائمًا تنزلق إلى وضع أخرق! بقدر ما قد تكون هذه المواقف غريبة الأطوار مريحة، فهي مروعة لفقراتنا! يمكن أن يكون لها آثار طويلة المدى على ظهورنا، وبالتالي فإن الحفاظ على وضع مستقيم ومناسب أمر بالغ الأهمية.

لحسن الحظ، ابتكر مصممو الأثاث تصميمات مريحة للكراسي تمثل نعمة على ظهورنا، فهي تشجعنا على اتخاذ وضعية صحية، وتدعمنا في الحفاظ عليها! حان الوقت لتوخي الحذر حتى في اختيار الكراسي لدينا.

مقعد الروح يساعدك على الجلوس في وضع مريح.. يمكنك الجلوس في عدة أوضاع إذا لم يكن عرض الساقين مريحًا لك، حيث يتيح لك الكرسي التبديل بين أوضاع متعددة بشكل متكرر مع الحفاظ على نشاط جسمك وتدفق الدم بالنسبة للبعض، قد يخفف هذا أيضًا من آلام الرقبة والظهر! يمكن تعديل ارتفاع كلا المستويين ليناسب إعداد مساحة العمل الخاصة بك.

تصميم الكرسي الفريد مع تقنية Omni-Kinetic Suspension الحاصلة على براءة اختراع لحركة الجسم الدقيقة في اتجاهات متعددة يمنع التعب أثناء ساعات الجلوس الطويلة. مع الأخذ في الاعتبار ساعات العمل الممتدة كرسي Elea لديه تصميم محيطي لدعم محاذاة العمود الفقري الطبيعي وتحديد المواقع القطنية التي تسير على ما يرام لفوائد صحية طويلة الأجل. يتميز الكرسي أيضًا بالتوتر القابل للتعديل والدعم المتوازن الذي لا تمتلكه معظم كراسي المكتب. بخلاف ذلك، تم التفكير كثيرًا في تصميم كل التفاصيل الصغيرة لهذا الكرسي والتي لن تترك شيئًا للشكوى. الفائز بجائزة IDSA، يقول الفريق: “تم تعليق حوض المقعد بقضبان فولاذية تسمح للمقعد – وأنت – بالتحرك بحرية مع ضمان التوازن والاستقرار المناسبين. من خلال إدخال الحركة الدقيقة في يوم العمل، يشجع كرسي مكتب Elea على تحسين الدورة الدموية وصحة القلب والعضلات ومرونة المفاصل واليقظة العقلية. من مكتب تنفيذي إلى مساحات عمل مفتوحة، تبقيك Elea في حالة تدفق أثناء العمل “.

كرسي Zero Gravity Balans تم تصميمه ليكون مزيجًا من الاسترخاء والإنتاجية. إنها رؤية لما يجب أن يكون عليه الكرسي الحديث – متعدد الوظائف وممتع من الناحية الجمالية. ما يميز هذا الكرسي عن غيره هو أنه لا يحتوي على أجزاء تعديل ميكانيكية، فهو مصمم ليكون مريحًا لدرجة أن حركات جسمك تملي مواضعه. يمكنك اختيار تعديله بأربع زوايا مختلفة مما يمنحك مساحة لتكون مرنًا مع وضعيتك والكرسي لتشكيل نفسه وفقًا للمساحة التي تم ضبطها عليها. يمكنك الجلوس في أي وضع مريح لك من الركوع إلى مائل بالكامل – أحدهما يعمل لحفلة Netflix والآخر للعمل من المنزل. يضمن الشكل الفريد لكرسي Zero Gravity Balans أنه بغض النظر عن كيفية جلوسك، فإن جسمك قريب دائمًا من نقطة التوازن الخاصة به، السماح لأدنى تغيير في الوزن بنقلك من وضع إلى آخر. الآن فقط إذا كانت معدات الصالة الرياضية تعمل هكذا أيضًا!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى