منوعات

هذه الجنسيات هي الأكثر جاذبية وفقًا للذكاء الاصطناعي

وفقا لموقع “Pour Moi” الفرنسي، تتصدر الجنسية الهندية قائمة أكثر 50 جنسية جاذبية في العالم وفقًا لاختيارات الذكاء الاصطناعي، القائمة ضمت 3 جنسيات عربية وهي السعودية والمصرية واللبنانية.

وقال موقع Pour Moi إن الذكاء الاصطناعي اعتبر أصحاب الجنسية الهندية هم الأكثر جاذبية على مستوى العالم، ويأتي في المرتبة الثانية الأمريكان والسويديون واليابانيون والكنديون، فيما حلت الجنسية اللبنانية في المرتبة 25، والسعودية في المرتبة 43، ومصر في المرتبة 44.

واستخلص الذكاء الاصطناعي النتيجة وفقًا للصور التي نشرت على شبكة التواصل الاجتماعي موقع “ريديت Reddit”.

تقييم موقع «Pour Moi» الفرنسي

أوضح الموقع منهجية التقييم التي قام بها، حيث أنها شملت كل الصور والمواضيع والتدوينات التي تم نشرها على موقع “ريديت”، وورد فيها عبارات مثل جذابة ومثيرة وجميلة ووسيم ورائع وحسن المظهر وجميلة وجذابة.

وتم تحليل البلد المرتبط بذلك، ثم توليد النتيجة من عدد المشاركات والتعليقات والتصويتات المؤيدة، وإنشاء صور الذكاء الاصطناعي باستخدام “ميدجورني”.

وتتميز الصور التي تم إنشاؤها بذكاء الاصطناعي، بالفكين المنحوتين، والمظهر المتقلب، وغياب القمصان بقوة بين الرجال، في حين يبدو أن النساء ذوات الشعر الطويل، والعيون الواسعة.

هذه الجنسيات هي الأكثر جاذبية وفقًا للذكاء الاصطناعي
هذه الجنسيات هي الأكثر جاذبية وفقًا للذكاء الاصطناعي

آلية التصنيف

وقال موقع Reddit، إن الهند سيطرت على اختيار الذكاء الاصطناعي بفضل مشاهدها السينمائية الشهيرة عالميًّا، التي تحقق نجاحًا هائلاً.

وأضاف الموقع: “الذكاء الاصطناعي اختار السويديين نظرًا لإحساسهم البسيط بالأناقة والموضة، وكلاهما يمكن أن يلعب دورًا في تصنيف السويد كثالث أكثر الدول جاذبية”.

وتابع الموقع: “شملت منهجية التقييم كل الصور والمواضيع والتدوينات التي تم نشرها على Reddit وورد فيها عبارات مثل جذابة ومثيرة وجميلة ووسيم ورائع وحسن المظهر وجميلة وجذابة، وتم تحليل البلد المرتبط بذلك”.

وأكمل: “ثم تم توليد النتيجة من عدد المشاركات والتعليقات والتصويتات المؤيدة، وإنشاء صور الذكاء الاصطناعي باستخدام ميدجورني Midjourney“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى