العالم يقرأ

أحدث إصدارات جرير: عصر الأعباء.. استراتيجيات طويلة الأمد

صدر مؤخراً عن مكتبة جرير بالرياض كتاب “عصر الأعباء”, للكاتبة والروائية الأمريكية “لورا فان ديرنوت ليبسكي”.

تقول المؤلف:

الكتاب منارة إرشادية حيث يرينا كيف يمكن للحساب العملي لمصادرنا الداخلية والتقييم الحصيف لقدرتنا على التعامل مع شعور بالأعباء أن يتوافق مع كل من الأهداف الطموحة، تلك التي نتمناها لأنفسنا وعائلاتنا ومجتمعاتنا وعالمنا، والطرق الواقعية. بالتأكيد توضح تعليماتها وتذكيراتها لنا كيف يمكننا وينبغي علينا الالتزام بصرف هذا التوتر والعودة إلى مركز مستدام في حياتنا.

اتساع خبرة لورا وسماحتها في المشاركة من الحقول الشخصية والمهنية تبث الحياة في الدروس التي ينبغي تعلمها من كتاب عصر الأعباء. تعرف لورا كيف تأتي بمجموعة كاملة من الأدلة في عرضها. تستخلص المعلومات المهمة من الأبحاث التي تُفصل عواقب الحالات الطويلة للأعباء ثم تأتي بالدليل السياقي والتجريبي الذي نحتاج إليه لمعرفة ما يعد داخل أو خارج نطاق تحكمنا الفردي. يدعو تحليلها أيضًا إلى التأمل، وهو أمر مناسب لوقته تمامًا.

في العام الماضي، عُلقت مجموعة من اللافتات في نافذة مكتبي مواجهة للطريق. تقول اللافتات: اثبت وجودك. اثبت وجودك. اثبت وجودك.

تؤمن لورا بأن في إمكاننا ذلك. يمكننا أن نثبت وجودنا. يمكننا أن نشارك، بأعمالنا، وحركاتنا، وفننا، وعائلاتنا، ومدارسنا، وممارساتنا الروحية، على المدى الطويل. عصر الأعباء يدعو الحالمين والبنائين وكل أولئك الذين يقعون في مكان في المنتصف إلى الاهتمام بهذا الكتاب والبدء بالعمل به.

معلومات الكتاب:

المؤلّف: لورا فان ديرنوت ليبسكي

تاريخ النشر: 2021

تطوير الذات | تطوير الذات والعلاقات

الناشر: مكتبة جرير

عدد الصفحات: 181 صفحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى