منوعات

وفاة الشاب السعودي عز القحطاني.. ناشر الأمل والتفاؤل في نفوس رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أعلن أمس الأول وفاة الشاب السعودي ذائع الصيت, “عز القحطاني” والذي عُرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه صاحب “الروح الجميلة” والكلمات الطيبة, وذلك لنشره فيديوهات تبث الروح الإيجابية والتفاؤل في نفوس متابعيه، وذلك برغم إصابته بمرض عضال أودى بحياته بعد صراع طويلة مع المرض. كان عز, يعاني من إعاقة حركية، كما أنه كان يعاني من تفشي مرض السرطان في جسده بشكلٍ عجز معه الفريق الطبي المشرف على علاجه عن تقديم أي مساعدةٍ أخرى لدعمه في مواجهة هذا المرض العضال.

أصيب (عز) بمرض السرطان منذ ما يقارب 6 سنواتٍ خاض فيها معارك طويلةً معه إلى أن تمكن السرطان في النهاية من تدمير أعضاء جسمه بالكامل موقفًا وظائفه الحيوية، ليعلن القحطاني بعد ذلك استسلامه لهذا المرض الخبيث مودعًا الحياة تاركًا ذكرًا طيبًا لدى جميع من عرفوه وتعاملوا معه، ولدى جميع متابعيه ومعجبيه ومحبيه عبر مواقعه الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي التي اشتعلت بمنشورات الدعوة له بالرحمة والمغفرة، وبتغريدات التعزية والدعاء لأهله بالصبر والسلوان ليضرب مثلًا في الصبر وتحمل الآلام والرضى بالقدر وكان يبث عبر وسائل التواصل الاجتماعي كلمات الدعم والثبات والإيجابية.

ونعى مغردون القحطاني بكلمات مؤثرة تنزف حزنًا ودموعًا، داعين الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح الجنان، وحمل وسم #عز_ القحطاني_ في _ذمة الله تعازي المغردين.

وقد شارك المغرد سالم القحطاني مقطع فيديو برفقة الراحل، وكتب معلقًا: “ورحل صاحب الروح الجميلة اللهم تجاوز عنه وارحمه وأسكنه فسيح جناتك، اللهم اجعل ما أصابه في الدنيا من ألم ومرض تكفيرًا وغفرانًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون وتوالت التغريدات التي تدعو له بالرحمة والمغفرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى