تأهيل

إيماناً منها بأهمية الشراكات الاستراتيجية.. جمعيه كبار السن بالسعودية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق لوري

انطلاقاً من رؤيتها والمتمثلة في تحسين جودة حياة كبار السن وتمكينهم وخدمتهم  وقعت جمعيه كبار السن بالمملكة العربية السعودية بروتوكول شراكة مع تطبيق (لوري Bolt) بهدف خلق فرص وظيفية لأسرهم.. ولتسهيل التنقل لكبار السن. وتقدّم هذه الاتفاقية الخدمة الإنسانية لكبار السن والمجتمع والمقرر أن تصبح رافداً اجتماعياً في إيصال الخدمات لكبار السن مع برامج التنمية لأسرهم بتوظيف أبناء كبار السن..

وتأتي هذه الشراكة انطلاقـًا من أهداف جمعية كبار السن ومسؤوليتها في مساندة ومتابعة قضايـا كبار السن ورفع الاهتمـام بهـم، وتعزيـز مكانتهـم فـي المجتمـع، والمسـاهمة فـي تحسـين مسـتوى ونوعيـة الخدمـات المقدمـة لهـم، مـا مـن شـأنه أن يزيـد مـن مكانتهـم ويحفـظ كرامتهـم، ويوفـر مـا يسـتحقون مـن التوقيـر والاحتـرام تأكيداً لتعاليـم ديننـا الحنيـف، وعرفانـاً لبذلهـم وعطائهـم السـابق خدمًة لمجتمعهـم.

يذكر أن رسالة جمعية كبار السن؛ تقوم على الرعاية الصحية والاجتماعية والترفيهية لكبار السن وتقديرهم والاعتناء بهم، والتكامل والشراكة مع الجهات والأفراد لرفع وتحسين جودة الحياة لهم.

عن بولت Bolt

Bolt (سابقا Taxify) هو تطبيق نقل يستخدم لطلب توصيلة سريعة وبسعر معقول. ويتوفر Bolt في أكثر من 45 بلدًا و 400 مدينة حول العالم. وقام التطبيق بتغيير علامته التجارية من Taxify إلى Bolt في مارس عام 2019.

تتمثل مهمة Bolt في توفير وسائل نقل سريعة وباسعار معقولة لملايين الأشخاص حول العالم وفي الوقت نفسه نوفر مصدر دخل لآلاف من السائقين. في المرة القادمة عندما تحتاج إلى توصيلة، اطلب Bolt!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى