منوعات

عن مبادرتها “ساعة لصحتك”.. إبتسام العنزي تحصد المركز الثالث لجائزة التميز للشباب العربي

أعربت الفائزة بالمركز الثالث لجائزة التميز للشباب العربي للعام الجاري إبتسام بنت فاضل العنزي عن فخرها بتمثيل المملكة خلال الاحتفالية التي نظَّمتها جامعة الدول العربية بمناسبة يوم الشباب العربي واليوم الدولي للشباب.

وقالت العنزي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية (واس) عقب تكريمها عن مبادرتها “ساعة لصحتك”: إنَّ الجائزةَ تعدُّ حافزاً لتقديم وصناعة المزيد من المبادرات التطوعية فى المجالات المختلفة ومنها المجال الرياضي التطوعي.

ولفتت الانتباه إلى الإقبال الكبير من الشباب السعودي والعربي للعمل التطوعي، وأنَّ هناك دعما كبيراً من الجهات الحكومية والخاصة في المملكة والوطن العربي فى هذا المجال التطوعي.

ونجحت العنزي في الحصول على المرتبة الثالثة، من خلال مشاركتها بمبادرة “ساعة لصحتك”، مع فريق “أنا أمشي النسائي”، بالتنافسِ مع ثلاثين عملاً عربياً مشاركاً في الجائزة، فيما جاء الشاب المصري ستيفن سدراك، ومواطنه فادي إبراهيم في المركز الأول، وحصلت الشابة الأردنية أسيل بنت زياد الجرادين على المركز الثاني، كما نال الشاب الكويتي عبدالله بن عيد الشمري جائزة المركز الرابع.

الجدير بالذكر أن جائزة التميز للشباب العربي في مجال التطوع، تهدف إلى تعزيز التنافسية بين الشباب العربي، وتأطيرها بأسلوبٍ علمي، وإبراز الجهود المتميزة للشباب، وتشجيع مبادراتهم، وتكريم المتميزين منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى