منوعات

مدينة سلطان للخدمات الإنسانية وجمعية رعاية مرضى “الروماتيزم” يوقعان 4 عقود لخدمة المرضى

وقعت مدينة سلطان للخدمات الإنسانية مع الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم 4 عقود تعاون بقيمة إجمالية بلغت ثلاث ملايين وثلاثمئة ألف واثنين وسبعين ريالاً بهدف إجراء عمليات وتقديم خدمات علاجية لمرضى الروماتيزم المحتاجين بمنطقة الرياض. وقالت وكالة واس, أن العقود وتضمنت العقود الأربعة ،عقدين لإجراء 50 عملية تغيير مفصل ركبة، و 30 عملية تغيير مفصل ورك لمرضى الروماتيزم ضمن مبادرة “قادر2″، وعقدين لإجراء50 عملية جراحة سُمنة لمرضى الروماتيزم، وإجراء جلسات علاج تأهيلي بمعدل 24 جلسة لكل مريض، وفق المعايير والإجراءات والسياسات الطبيّة المتّبعة في المملكة.

وقّع العقود الرئيس التنفيذي للمدينة الدكتور عبد الله بن حمد بن زرعة، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد بن أحمد حمزة عُمير.

من جانبه أوضح الدكتور محمد عُمير أن توقيع العقود يأتي في إطار المبادرات والبرامج التي تعمل الجمعية على إنجازها لصالح مرضى الروماتيزم، مبيناً أن الجمعية تسعى من خلال التوقيع مع المدينة لتعزيز الشراكة بين الجانبين، ورفع سقف الاهتمام بجانب المسؤولية المجتمعية من خلال تخفيف قوائم الانتظار بالمستشفيات، وتسريع العمليات وخفض تكلفة العلاج والعمليات على المرضى المحتاجين .

من جهته أشاد الرئيس التنفيذي للمدينة بالجهود التي تقوم بها الجمعية، التي تتكامل مع رؤى المدينة في توفير الخدمات الصحية ذات الجودة العالية لجميع شرائح المجتمع، حيث تعتبر المدينة المركز الأكبر في المنطقة لتقديم الخدمات التأهيلية والجراحية، متوجة ذلك باعتمادات محلية وعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى