ريادة

“أرابوت”.. تتبنى تجربة محادثة تفاعلية بين الروبوتات والبشر من خلال الحلول الرقمية لتناسب الشركات

نبني تجربة محادثة تفاعلية بين الروبوتات والبشر

تعد “أرابوت” Arabot، والتي تأسست عام 2016، بالمملكة الأردنية, مؤسسة متخصصة في تقديم حلول شاملة تُرّكز على بناء تجربة محادثة حقيقية بين الروبوتات والبشر.

تساعد “أرابوت” الشركات والمؤسسات في مُختلف القطاعات على التواصل مع عملائها بطريقة فعّالة وذكية عبر مجموعة واسعة من المواقع والتطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي من خلال أحدث تقنيات الدردشة الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الحديثة.

سد الفجوة

وتهدف “أرابوت” إلى مساعدة شركاء الأعمال على سد الفجوة بين وعود الذكاء الاصطناعي والمنتجات ذي القيمة الحقيقية من خلال بناء روبوتات دردشة ذكية متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية ومدعومة بتقنيات التعلم الآلي (ML) والتعلم العميق (DL) ومعالجة اللغة الطبيعية أو العامية (NLP).

تكنولوجيا الشات بوت

وبفضل هذه التقنيات الحديثة، تتّمكن حلول أرابوت لتكنولوجيا “الشات بوت” من تلبية احتياجات العميل وفهم مُختلف الاستفسارات بدقة، وزيادة مستويات الإنتاجية، ومساعدة العملاء بشكل استباقي على مدار الساعة، كل ذلك بدون تدّخل وكلاء خدمة العملاء- دون الحاجــة إلــى تدخـــل بشّـــري. كما تُسهل الروبوتات التفاعلية من تواصل المُستخدمين مع الشركات والمؤسسات في الأمور الروتينية البسيطة. بالإضافة إلى ذلك، تُساعد تطبيقات “الشات بوت” على جمع قواعد هائلة من البيانات التي يُمكن تحليلها والاستفادة منها في فهم حاجات السوق واتجاهاته وتحويل تلك الاتجاهات إلى استراتيجية لتطوير منتجات الشركات والمؤسسات.

تفخر أرابوت بتطويرها تكنولوجيا الشات البوت المبتكرة والتي تم بناءها باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. تتّميز تطبيقات الشات بوت التي طّورتها أرابوت بتوفير تجربة عملاء شخصية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر مجموعة كبيرة من التطبيقات والمواقع.

مهمة أرابوت

منذ البداية، كانت مهمة “أرابوت” أن تُعيد تصّور تصميم العمليات في القطاع الرقمي، وخدمة العملاء بكفاءة، لأتمتة العمليات وتزويد الشركات والمؤسسات بإمكانية الرد الفوري على آلاف المحادثات في وقت واحد.

وتُقّدم أرابوت اليوم تجربة محادثة مُبتكرة وفريدة بين الروبوتات والبشر من خلال توفير حلول رقمية شاملة تتناسب مع الشركات في مُختلف القطاعات.

وتسعى أرابوت فى كافة تعاملاتنا إلى تقديم خدماتنا بأفضل جودة مُمكنة لتحقيق أقصى استفادة ورضاء لدى عملائنا الكرام والارتقاء بمستوى الجودة دائماً. وتهتم دائماً بتطوير فريق العمل والتنمية والاستثمار فى موظفينا للوصول بهم إلى أعلى مستوى من الجودة وتزويد شركتنا دائماً بأفضل الكفاءات فى سوق العمل حتى نستمر في تلبية احتياجات عملائنا بالمستوى المعهود.

فلسفة أرابوت

تؤمن أرابوت، أن الذكاء الاصطناعي سيكون له تأثير كبير في المستقبل القريب. اليوم، تستخدم أكبر شركات العالم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمة عملاء مُميّزة لأتمتة أعمالها. لذلك، يعد استخدام تطبيقات الشات بوت، كما فعلت هذه الشركات والمؤسسات الرائدة، الطريقة الأمثل لتبقى في الطليعة وتتغّلب على منافسيك.

باستخدام حلول أرابوت لتكنولوجيا الشات بوت، يُمكنك تخصيص تطبيقات الشات بوت لتلائم احتياجات شركتك الخاصة وتتواصل مع عملائك بكل فعالية.

تُحدد قيم أرابوت الأساسية من هم، وماذا يفعلوا وما الذي تُمثله كشركة. هذه القيم ليست مجرد كلمات تحتفظ بها الشركة؛ بل تُزّودها بمبادئ توجيهية لاتخاذ القرارات الصحيحة ومراجعة هذه القرارات باستمرار.

طمح شركة أرابوت

تطمح شركة أرابوت أن تُصبح مزودًا موثوقًا لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الحديثة لمختلف المؤسسات ورائداً في حلول تكنولوجيا الشات البوت والذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم. بفضل خبرتها وشراكاتها مع أشهر العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم، حيث تتّميز في مساعدة الشركاء والعملاء على أتمتة العمليات وحل المشاكل وتحسين الخدمات.

وتهدف الشركة إلى تحسين القطاع الرقمي وخلق ابتكارات جديدة مبنية على الذكاء الاصطناعي في كل ما تقوم به.

وفى الأخير: فريق عمل الشركة عبارة عن مجموعة متنوعة من الأشخاص ذو الاهتمامات والمواهب المختلفة الذين اجتمعوا لإنجاز ما لا يُمكنهم القيام به بمفردهم. تحرص الشركة على خلق تحّولاً ثقافياً لتعزيز التنوع في كل ما تقوم به.

كما تبحث أرابوت عن تفرّدهم وإبداعاتهم. كما تحرص دائماً على تطوير ثقافة الابتكار حيث تشّجع فؤيقها على تطوير الأفكار الجديدة والقيام بالمهام.

تقول الشركة على موقعها الرسمي “الشغف هو السبب الذي يجعلنا نحب ما نقوم به. لهذا السبب، نتطّلع دوماً للبقاء في الصدارة. في أرابوت، يساعدنا هذا الشغف على خلق الفرص الجديدة والتفوق في الابتكار وضمان الجودة في كل ما نقوم به”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى